يتم لعب ممتع للغاية ، وهو نوع من لعبة البلاك جاك ، ببطاقة اللعب القياسية الثانية والخمسين. يمكن استخدام ألعاب الورق من واحد إلى ثمانية عند لعب ممتع للغاية 21. هذا أحد الاختلافات الكبيرة في لعبة البلاك جاك التي توفر للاعبين مجموعة واسعة من الصفقات بمجرد تلقي مجموعة من الأيدي. هذه الأنواع من المدفوعات عمومًا لا تتطلب رهانات إضافية.

تختلف قواعد لعبة ممتع للغاية 21 عن قواعد لعبة البلاك جاك التقليدية. ومع ذلك ، تنطبق بعض القواعد التقليدية المرتبطة بـ لعبة ورق التقليدية أيضًا على ممتع للغاية 21. ولذلك فمن الضروري دراسة القواعد التي تنطبق على هذه اللعبة بعناية.

قواعد التقسيم

يمكنك تقسيم بطاقتين من نفس القيمة. ويشمل ذلك عشر بطاقات قيمة مثل الملكات والرافعات والملوك مع اختلاف اللون. إذا انفصلت ، يجب أن تضع رهانًا إضافيًا في توزيع الورق الجديد. يجب أن يتطابق هذا الرهان مع مبلغ الرهان الأصلي. قد يستمر اللاعب في الانقسام ولعب حتى أربعة أيادي.

قواعد مضاعفة

يسمح مضاعفة على ورقتين. يمكنك مضاعفة اليمين بعد تقسيم البطاقات. ميزة إضافية لـ ممتع للغاية 21 هي الإنقاذ المزدوج ، حيث يمكن استرداد نصف الحصة الإجمالية بعد مضاعفة.

لعبة البائع

سيضرب الموزع دائمًا يد ناعمة من سبعة عشر. نظرًا لأن هذه اللعبة عبارة عن لعبة ورق ، فإن الموزع يتحقق دائمًا من لعبة البلاك جاك إذا كان لدى التاجر عشرة أو لاعب. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، فإنه يظهر يده وينتهي اللعبة. للاعبين عبر الإنترنت ، من المهم ملاحظة أن اللعبة بأكملها يتم خلطها قبل بدء كل لعبة.
دفعات وحافة المنزل: باستثناء مجموعة الألماس ، عادة ما تدفع يد العوامة المال. في الاستثناء المعطى ، يكون الدفع هو رهان ، ويدفع رهان التأمين الذي يدفع اثنين.

تقدم بعض الأيدي دفعات المكافآت التالية

• ست بطاقات أو أكثر من اللاعب تعني الفوز على التوالي إذا كان المجموع 20 أو أقل. تُدفع لحظة واحدة على يد حيث يتلقى اللاعب ستة أو أكثر من البطاقات التي تشكل واحدة وعشرين بالضبط.

• تبلغ حافة اللعبة في لعبة متعة فائقة لعبة ورق الحادية والعشرين صفرًا وأربعة وتسعين بالمائة. من المهم أيضًا أن تتذكر أن لعبة البلاك جاك تدفع الأموال بدلاً من ثلاثة أو دفعتين منتظمتين. هذا أكثر من موازنة الميزة التي يقدمها الكازينو مع وجود اختلافات في الحكم الليبرالي.

إذا لعبت ممتع للغاية 21 ، فيمكنك إجراء تسليم متأخر. توخي الحذر ، يجب اختيار هذا الخيار فقط عندما تملي الاستراتيجية الصحيحة ، ويجب استخدامه بحذر شديد. على سبيل المثال ، إذا كان لديك 6 وقدم التاجر بطاقة أجاد أو بطاقة عشرة ، فمن المنطقي أن تمسك بيديك متأخراً. يمكن أن ينطبق هذا أيضًا إذا كان لديك خمسة عشر عامًا وكان لدى الوكيل الآس. إذا كان لديك زوج من سبعة وكان الموزع يعرض بطاقة أو بطاقة بقيمة عشرة ، فهذا هو الوقت الذي يجب أن تعيد فيه يدك.