مفتاح الروليت هي واحدة من ألعاب الروليت الأكثر شعبية في سان جرمان التفاعلية. ويتميز برسومات جميلة ، اللعب السلس ورهان مكافأة مثيرة. إذا كنت تتساءل عما إذا كنت تريد لعب مفتاح الروليت مقابل أموال حقيقية ، فاقرأ مراجعتنا واكتشف ما إذا كانت هذه اللعبة مناسبة لك أم لا. يمكنك أيضا محاولة ذلك مجانا!

مراجعتنا سوف نلقي نظرة فاحصة على كل ما هو مهم في مفتاح الروليت. سنعلق على الرسومات والصوت واللعب و وبالطبع جميع الميزات التي تجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها. يمكنك استخدام شريط التنقل السريع للانتقال إلى الموضوع الذي يثير اهتمامك أكثر. إذا لم يكن كذلك ، اقرأ على.

العرض والوظائف الأساسية

في الأساس ، مفتاح الروليت هي لعبة الروليت العادية التي يتم لعبها وفقًا للقواعد الكلاسيكية. جدول الرهان قياسي وهناك مسار سباق إضافي للرهانات المجاورة. لديك أيضًا خيار وضع رهانات على الدراجة بنفسك إذا كان هذا يبدو أكثر ملاءمة لك. عند الحديث عن العجلة ، فإنه يحتوي على جيب صفري واحد وموضع إضافي للرهان على المفتاح الذي ينشط رهان المكافآت الخاص باللعبة. بسبب هذه الإضافة ، تشبه اللعبة لعبة الروليت العربية. تبلغ نسبة تكلفة لـ مفتاح الروليت 94.74٪.

بصريا ، اللعبة هي واحدة من الأفضل في السوق. الرسوم المتحركة أنيقة وواجهة المستخدم بديهية وسهلة الاستخدام. واحدة من أبرز اللعبة هي عجلة الرسوم المتحركة لأنها تبدو جيدة بشكل لا يصدق. لا توجد العديد من الخيارات القابلة للتخصيص ، ولكن على الأقل يمكنك تشغيل الصوت وإيقاف تشغيله إذا لزم الأمر. يتم توفير إحصائيات قليلة للاعب ، ولكن على الأقل يمكنك تتبع آخر الأرقام الفائزة.
الرهان الجانب الرئيسي الرهان

ما يجعل مفتاح الروليت فريدة من نوعها هو الرهان الإضافي الذي يمكنك إجراؤه في كل دورة. يمكن لعب هذا الرهان الموازي بجانب الرهانات العادية وموقعه على طاولة الرهان منفصل – وهذا يعني أنه لا يمكنك وضع رهانات منفصلة هناك. بمجرد وضع شريحة في موضع الرهان الرئيسي ، سترى قيمة الرهان. فكر في الأمر باعتباره الفوز بالجائزة الكبرى التي يمكنك الفوز بها إذا كنت محظوظًا. يمكن أن يصل هذا القدر إلى 100 ضعف رهانك.

قبل كل دوران للعجلة ، يحدد قرص الرهان الرئيسي المبلغ الذي يمكنك الفوز به إذا هبطت الكرة في جيب الرهان. يبدأ المبلغ بـ 20 مرة من الحصة – مما قد يؤدي إلى انتصارات كبيرة. متوسط ​​لعبة المتوقع ، بما في ذلك الرهان الجانبي على الرهان الرئيسي ، هو 95.34٪.
الروليت الرهان الرئيسي سوف يعلقك

مفتاح الروليت هي لعبة ممتازة لجميع محبي الروليت. المكونات الكلاسيكية موجودة هناك جميعًا ، وإضافة الرهان الجانبي الخاص أمر رائع للعبة. إذا كنت ترغب في تجربة اللعبة ، فعليك القيام بذلك في أحد الكازينوهات المميزة لدينا. حظا سعيدا!